صبايا غير
مـرحباً..

إذا كآنت هذه زيارتك الأولى نرجوا منك..التسجيل..في المنتدى

..

اذا كنت من الاعضاء نرجوا منك بتسجيل..الدخول..

وشكراً..
صبايا غير
مـرحباً..

إذا كآنت هذه زيارتك الأولى نرجوا منك..التسجيل..في المنتدى

..

اذا كنت من الاعضاء نرجوا منك بتسجيل..الدخول..

وشكراً..
صبايا غير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


كل ما تحتاجينه اختي في الله هنا فتفضلي بالتسجيل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مرحبا بك في منتدى صبايا غيير

 

 فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روج أحمر
مديريه عامه
روج أحمر


انثى
عدد المشاركات : 248
المزاج : مبسوطهـ

فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع Empty
مُساهمةموضوع: فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع   فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:18 am

الجزء الاول


عائله ابو محمد

فهده : بنت حلوه شعرها بني لين تحت كتفها بشوي وعيونها عسليه وكبار عمرها 18سنه رايحه ثالث ثانوي ادبي
ابو محمد (سالم) : رجل اعمال ناجح عمره 60 سنه
ام محمد (نوره) : ربه منزل حليله وطيبه عندها ولدين محمد الي عمره 7 سنين و عبدالله الي عمره 5 سنين

عائله ابو متعب
ابو متعب : اخو ابو محمد وهو برضوا رجل اعمال
ام متعب : ربه منزل
متعب : شاب عمره 27 سنه يشتغل مع ابوه
نواف : شاب داااج وعمره 22 ويدرس بل الجامعه
ريما : بنت عمرها 20نه وهي تدرس بل الجامعه
سارا : بنت عمرها 18سنه رايحه ثالث ثانوي ادبي

عائله ابو فيصل
ابو فيصل :اخو ابو محمد تاجر معروف وناجح
ام فيصل : ربه منزل
فيصل : صديق نواف مرره وداااج مثله يحب القعده مع بنات عمه وعمره 22 سنه ويدرس بل الجامعه
ريم : بنت عمرها 19 سنه رايحه للجامعه
نوف : بنت عمرها 18 رايحه للثالث ثانوي ادبي صديقه سارا مرره الروح بل الروح

عائله ابو تركي
ابو تركي : رجل اعمال
ام تركي : ربه منزل
تركي : رجل هادي الطباع وعمره 30 ومتزوج وحده اسمها لمياء وعنده منها ولد عمره 3 سنين
هيفاء : بنت عمرها 23 لسا بل الجامعه
غاده : بنت عمرها 19 سنه رايحه للجامعه
العنود : بنت عمرها 17 سنه رايحه لثاني ثانوي علمي

وفيه كمان شخصيات بتتعرفون عليها مع القصه
البدايه
ربطت حزام الامان استعدادا لهبوط الطياره الا الان انا مو مصدقه اني بعيش بل الرياض مو مصدقه اني بترك كل احبابي وصديقاتي بجده بترك البيت الي عشت فيه مع امي ...
امي الي توفت من قريب وتركتني لوحدي بهل الدنيا صحيح ان ابوي موجود بس من ابوي وامي تطلقوا ماشفت ابوي بعد كذا سمعت انه راح للرياض وتزوج وحده ثانيه وماصار يسال علي ولايدري وش اخباري ...
قطع سلسله افكارها صوت الطيار معلنا وصلهم للرياض
قامت فهده من مقعدها وطلعت مع الركاب من الطياره مشت فهده تناظر يمين يسار تدور ابوها
لين لمحته من بعيد قالت في نفسها " هذا هو ابوي " مشت فهده ابتجاه ابوها طبعا ابوها ماكان يعرف ملامحها كيف صارت لانه لما طلق امها كان عمر فهده 6 سنوات
فهده كانت حاسه بارتباك ماتدري تروح ولا ترجع " اااه بس ياليت ارجع ياليت "
ابوها لاحظ من ارتباك البنت الي قدامه انها ممكن تكون فهده فقرر الابو يتاكد
الابو : فهده ؟
فهده رفعت فهده عيونها للابو
فهده : ايه انا فهده
الابو : الحمد الله عل السلامه يا بنتي كيف كانت الرحله
فهده في نفسها : بنتي ؟! وينك عني كل هل السنين الحين صرت بنتك ؟
فهده الله يسلمك , الرحله كانت عاديه
صار فيه سكوت بينهم
الابو : عظم الله اجرك يا فهده
فهده : اجرنا واجرك
الابو : يلا تعالي نروح البيت
فهده : طيب والشناط ؟
الابو : ولد عمك فيصل بيجيبها بعد شوي
فهده : اهااا اوكي
طريق الروحه للبيت كان هادي لا ابو محمد ولا فهده كانوا يدرون وش يقولون فهده حست بصداع في راسها كل الاحداث صارت ورا بعض وفاه امها بل الحادث , العزا . عيشها في الرياض .
وصلوا البيت ونزلت فهده من السياره وقفت تطالع البيت , البيت كان كبير وحلو
ابو محمد : عجبك البيت ؟
فهده : ايه حلو
ابو محمد : هذا بيتك يا بنتي واي شي تبينه بس عطيني خبر
فهده : شكرا بابا ما قصرت
ابو محمد : يلا يا بنتي تعالي ندخل تلقين ام محمد تنتظرنا
فهده : اوكي
فهده كان في راسها مليون سؤال كيف راح تكون العيشه هنا ؟! كيف راح تكون خالتي ام محمد ؟!
حليوه ولا شرانيه ؟! بتكرهني ولا بتحبني ؟!
فتح ابوها الباب الامامي ودخل
ابو محمد : تفضلي البيت بيتك
فهده: شكرا بابا
ابو محمد : ام محمد ! يا ام محمد تعالي هنا
صوت ام محمد من بعيد : جايه جايه
ابو محمد : تعالي يا بنتي للصاله نريح
فهده : اوكي بابا
راحوا للصاله وقعدوا شوي وبعدين جتهم ام محمد
ام محمد : ياهلا ومرحبا بفهده شلونك يا فهده ؟ وشخبارك ؟
فهده : الحمد الله طيبه
ام محمد : كيف كانت الرحله ؟
فهده : كويسه
ام محمد : عظم الله اجرك يا فهده والله ظاق صدري يوم سمعت الخبر
فهده منزله راسها : اجرنا واجرك خالتي ام محمد
ابو محمد يبي يلطف الجو : تعالي يا فهده اوريك غرفتك الجديده
ام محمد : ايه سوينا لك غرفه خاصه لك فيها تلفزيون وتلفون وحمام كل الي تبينه موجود
فهده با بتسامه : شكرا خالتي ما قصرتي
ابو محمد: يلا يا بنتي تعالي
فهده : ان شاء الله بابا
راحت فهده مع ابوها وخالتها لغرفتها الجديده الغرفه اعجبت فهده كانت الغرفه كبيره و الجدران مطلينه بلون البينك الي تحبه فهده وحمام خاص وغرفه صغيره للملابس
ابو محمد : هاه عسا عجبتك الغرفه ؟
فهده : ايه يا بابا مرره حلوه الغرفه ما قصرت
ابو محمد : يلا يا بنتي اخليك تنامين الحين تاخر الوقت
فهده : اوكي بابا وشكرا مره ثانيه عل الغرفه
ابو محمد : العفو
فهده : بابا ؟
ابو محمد : نعم يا بنتي
فهده : وين اخواني ؟
ابو محمد : هم نايمين الحين بكره بتشوفينهم ان شاء الله
فهده : اوكي
ابو محمد : يلا تصبحين على خير
فهده : وانتا من اهله
...فهده...
طالعت خزانه الملابس كنت بارتب ملابسي بس تذكرت ان الشنط لسا ماوصلت
انسدحت على سريري وقعدت اناظر السقف افكر بحياتي الجديده كيف بتكون ؟! كيف بتصير ؟! حلوة ولا تعيسه ؟! مثل حياتي بجده ؟! ولا اسوء ؟! اااه يا ماما ياليتك جنبي الحين تخففين المي وخوفي نزلت دموعي على ذكرى امي قعدت ابكي على سريري لحد ما نمت بسابع نومه ...

يا ترا ايش بيصير مع فهده ؟! كيف بتكون حياتها الجديده؟ !
ان شاء في الجزء الثاني راح تعرفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://9abaya.yoo7.com
روج أحمر
مديريه عامه
روج أحمر


انثى
عدد المشاركات : 248
المزاج : مبسوطهـ

فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع   فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:27 am



الجزء الثاني

صحت فهده على صوت الجوال وكانت المتصله صديقتها
فهده : الو
....: يعني لا هلا ولامرحبا بس الو ناشفه كذا
فهده : اخلصي مها ليش مقومتني من صباح الله خير
مها : ايييي صباح الله خير الساعه 12 الظهر الحين
فهده : امااااانه
مها : والله بكذب عليك يعني
فهده : تلقين شنطي وصلت الحين
مها : كيف الرياض ؟
فهده : حلوة
مها : كيف مرت ابوك معاك ؟! ترا ان طلعت شرانيه اجيلها من جده واوريها الويل
فهده : ههههههههههههههههه لا اول ماشفتها كانت حليله سلمت علي وورتني غرفتي الجديده بس الايام جايه ونشوف
مها : كيف الغرفه ؟
فهده : هههههههههههههههه وانتي كل شي تبين تحققين فيه ؟
مها : وش اسوي لازم اطمن عليك واعرف اخبارك
فهده : تطمنين ولا لقافه
مها : تقدرين تقولين الاثنين هههههههههههههه
فهده : هههههههههههههههههه
فهده : مها
مها : هلا
فهده : انا خايفه
مها : خايفه من ايش يا حبيبتي ؟
فهده : العيشه الجديده واعمامي وعيالهم
مها : خوفك من العيشه الجديده شي طبيعي بس انا مو فاهمه خوفك من اعمامك وعيالهم هم اهلك مارح ياكلوكي
فهده: مدري اخاف ما يتقبلوني او شي
مها : لاااااا لاتخافي مين مايقدر يتقبلك انتي فهده الي كل البنات تتمنى تكون مثلك وفي نفس شخصيتك
فهده : شكرا مها امووووووواه
مها : ولووووو
فهده : يالله انا مررره جوعانه الحين ما اكلت شي من امس
مها : اوكي يا حبيبتي اكلمك بكره ان شاء الله
فهده : اوكي مهاوي بااااي
مها : باي
سكرت فهده الخط وقعدت تناظر في ملابسها " يا الله انا نمت وما حسيت بنفسي" فصخت العبايه الي كانت عليها من امس وراحت تنزل تحت عشان تشوف شنطها وصلت ولا لا
وهي نازله من الدرج سمعت صوت رجال استغربت فهده " مين هذا ؟! محمد ؟ لا ما اتوقع محمد صغير هذا صوت رجال طيب انزل واشوف مين " نزلت فهده للدور التحت وشافت شنطها عند الباب "اخيرا "
ابو محمد : فهده
فهده لفت ابوها وشافت جنبه رجال غريب
فهده : نعم بابا
ابو محمد : هذا ولد عمك فيصل
فهده : هلا فيصل
فيصل بمغازلجيه : هلاا فيييك
فهده ناظرته با ستغراب قدام ابوي وتتمغزل الله يعينك على نفسك بس
ابو محمد بحزم : فيصل
فيصل نزل راسه وفهده قامت تضحك على غباءه
ابو محمد : بخلي الخدامات يرقون الشنط لغرفتك
فهده : اوكي
فيصل : انا استاذن عمي
ابو محمد : وين ؟
فيصل : مواعد اصدقاي
ابو محمد : طيب فمان الله يا ولدي
فيصل : فمان الله
لف فيصل عل فهده : مع السلامه فهده
فهده : باي
فيصل : انتبهي عل نفسك
ابو محمد معصب : ماكنك مصختهاا
فيصل : اسف عمي يلا مع السلامه
فهده و ابوم محمد : مع السلامه
لما طلع فيصل ضحك ابو محمد
فهده : هو دايم كذا مع بنات عمي
ابو محمد : ايييه دايم كذا معهم الله يصلحه
فهده : ههههههههههههههههه
ابو محمد : ههههههههههههههههههههههه

في بيت ابو فيصل
ريم ونوف كانوا قاعدين بل الصاله يناظرون تلفزيون دخلت عليهم ام فيصل
ام فيصل : مارجع اخوكم ؟؟
ريم ونوف : لاااا
ام فيصل : الله يهديه وش فيه تاخر
نوف : يمه ليش فيصل يروح يجيب شنط الست فهده سواق عند ابوها اخوي ؟
ام فيصل : هاو وش ذا الحكي يا بنتي فهده بنت عمك وبعدين اخوك موافق وش حارك انتي
نوف : الي حارني انها ما عمرها زارتنا ولا سالت علينا ولما عمتنا تشرف عندنا تخلي اخوي يجيب شنطها كانه سواق عندها
ام فيصل : لاحول ولا قوه الا بل الله انتي ما تعرفين وش الي داخلها يمكن كانت تبي تعرفكم بس الظروف ما اسمحت لها ابوها الله يهديه ما سال عنها تبينها تسال عنه ؟
ريم : يما ما عليك من نوف هي تمشي ورا سارا كانها خاتم باصبعها وتردد كلامها
لما كانت نوف بترد على ريم سمعوا الباب يتسكر بقوه وطبعا الي مسكره بقوه فيصل
ام فيصل : فييييصل وجع يوجعك ما تعرف تسكر الباب بشويش لازم تفززع الحاره ؟!!
فيصل : اسف يمه وحقك على رااسي من فوق
ام فيصل : هاه وش صار معك وصلت الشناط لبيت ابو محمد
فيصل : ايه يمه
ام فيصل : طيب شفت فهده
فيصل : ايييييه يمه شفتها
ريم : حلوة ؟
فيصل : اييه والله حلوة
نوف : اكيد مو احلى مني ومن سارا
فيصل : مالت عليك انتي وسارا من زينكم يعني شايفين انفسكم ملكات جمال وععع عليكم
ريم : ما قلت لك خاتم بايد سارا
نوف : انطمي انتي ولا كلمه
ريم : احترمي نفسك انا اكبر منك
نوف : افففف طفشت منكم
وراحت نوف فوق لعرفتها
فيصل: اوووف فكه من وجهها التعيس
ريم : هههههههههههه حلوه تعيس
فيصل : ايه والله تعيس كل ما اشوفها يضيق خلقي ولا وتقول هي احلى من فهده ههه تخسي
ريم : هههههههههههههه الله يرجك

في بيت ابو محمد
فهده كانت طالعه من الحمام (وانتو بكرامه) والفوطه كانت على راسها فهده في نفسها " يا حلو النظافه " راحت فهده لغرفه الملابس وطلعت لها جينز وتوب برتقالي ونزلت تحت عشان تتغدا مع ابوهاا وخالتها واخوانها دخلت غرفه الطعام وكان ابوها قاعده على راس الطاوله دخلت خالتها ومعها والولدين
ام محمد : فهده هذول اخوانك محمد وعبدالله
فهده : اهلين حبايبي
ام محمد : محمد وعبدالله هاذي اختكم الكبيره فهده احترموها واسمعوا كلامها فاهمين ؟!
محمد وعبدالله : فاهمين
ام محمد:يلا غسلوا يدينكم وتعالوا تغدوا
مر الغداء بهدوء خلصت فهده غداها وقامت
فهده : الحمد الله شبعت
ام محمد : وين ما كلتي الا شوي
فهده : لا خلاص شبعت
في بيت ابو محمد الساعه 9 بل الليل
راحت فهده لغرفتها وفتحت التلفزيون قعدت تناظر فلم اجنبي لين سمعت احد يطق الباب
فهده : تفضل
ابو محمد : وشلونها بنتي ؟
فهده بابتسامه : تماام
ابو محمد : فيه شي ابي اقوله لك
فهده : تفضل قول
ابو محمد: بكره عمك ابو فيصل مسوي عزيمه عشانك
فهده باستغراب : انا ؟!
ابو محمد: ايه يا بنتي
فهده : ليش ؟
ابو محمد : ممكن تقولين عزيمه ترحيب
فهده : اهاا
ابو محمد : يلا يا بنتي انا بس حبيت اعلمك بل العزيمه
فهده : اوكي بابا
ابو محمد : يلا تصبحين على خير
فهده : وانت من اهله
طلع ابوها من الغرفه واقعدت فهده تفكر بل العزيمه الي بتصير عند ابو فيصل " ابو فيصل لحظه هذا فيصل ولده الي جانا اليوم هههههههههههههههه ذا الخبل"
حست فهده بتعب وقررت انها تنام انسدحت فهده عل السرير وماحست بنفسها الا وهي بسابع نومه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://9abaya.yoo7.com
روج أحمر
مديريه عامه
روج أحمر


انثى
عدد المشاركات : 248
المزاج : مبسوطهـ

فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع   فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 4:28 am



الجزء الثالث

قامت فهده على صوت المنبه ناظرت الساعه لقتها 11 قامت من السرير وراحت الحمام ( وانتوا بكرامه) تغسل وجهها وغيرت بيجامتها ولبست برمودا جينز وتوب ابيض ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت تحت للصاله لقت ابوها وخالتها قاعدين فهده : صباح الخير
ابومحمد وام محمد : صباح النور
راحت فهده وباست راس ابوها وقعدت جنبه
ابو محمد : الله يرضى عليك يا بنتي
فهده ابتسمت لابوها
ام محمد : زين انك قمتي الحين الفطور بيجهز بعد شوي
فهده : اوكي

بيت ابو تركي
البنات كانوا بغرفتهم يسولفون
العنود : تتوقعون بتجي بنت عمي محمد اليوم ؟
غاده : اكيد مو العزيمه على شرفها ليش ماتجي
العنود : ما ادري يمكن ماتجي
هيفاء : لا ان شاء الله بتجي
العنود : تتوقعون بتطلع حليله ولا زي سارا ونوف ؟
هيفاء : والله ما ادري ان شفناها يصير خير
العنود : طيب وش بتلبسون ؟
غاده : يووووووه يل العنود وش فيك صايره مزعجه اليوم
العنود : هذا جزاتي ابي اسولف معكم واونسكم مالت عليكم اروح اسولف لامي اصرف
طلعت العنود من الغرفه وهي معصبه
غاده : الله يعينها امي
غاده وهيفاء : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بيت ابو متعب
سارا كانت تكلم نوف بل التليفون
نوف : بتجين العزيمه اليوم
سارا : هههههههه اكيد وانا بفوت فرصه اشوف ست الحسن والجمال الي كلن يتكلم عنها
نوف : فيصل يقول انها حلووة مرره
سارا : ماعليك منه دايم ذوق العيال شين بل البنات
نوف : مدري والله
سارا : المهم
نوف : امممم
سارا : وصلتي الرساله الي عطيتك ايااها
نوف : ايه ايه وصلتها
سارا : كويس
نوف : انا مو فاهمه انتي عندك رقمه ليس ماترسلين له بالجوال ؟!
سارا : مالك دخل
نوف : اوكي
سارا : يلا انا بروح اخذ شاور
نوف : اوكي يلا باي
سارا : يلا باي

بيت ابو محمد الساعه 7 ليلا
فهده كانت واقفه عند دولاب الملابس تفكر وش تلبس "امممم اللبس الاورانج ولا الااحمر , تنوره ولابنطلون , افففففف يا ربي ليش انا كذا متوتره هم اهلي ليش انا خايفه افف " طاحت عيون فهده على بيجاما تمنت انها تلبسها وتنام وماتروح العزيمه بس طبعا ماتقدر لان العزيمه على شرفها " امممم خلاص لقيتها " طلعت فهده من الدولاب بلوزه طويله سودا فيها رسومات بل الابيض وبرمودا جينز لبست فهده ملابسها وفكت شعرها وحطت باف وحطت اكسسوارات اسود وابيض وبل المايك اب اكتفت فهده بل الكحل وقلوس احمر
صوت ابو محمد من بعيد : يلا يا بنتي تاخرنا الساعه صارت 8 ونص
فهده : طيب بابا الحين جايه
حطت فهد عطر ولبست عبايتها ونزلت عند ابوها تحت
ابو محمد : خلصتي
فهده : ايه يا بابا خلصت
راحوا كلهم لبيت ابو فيصل ولما دخلوا راح ابو محمد ممجلس الرجال وفهده وخالتها استقبلتهم ام فيصل
ام فيصل : هلا هلا ومرحبا بفهده
فهده وهي مرتبكه : هلا هلا خالتي
ام فيصل : وشلونك وش اخبارك وراه ماتسالين عنا يا كافي هاذي اول مره نشوفك .؟
فهده: الظروف
ام فيصل : يلا ماعليه شفناك الحين يلا تعالي اتفضلي كلهم هناك ينتظرونك
فجاءه حست فهده برعشه قويه : كـ كلهم هـ هناك
ام فيصل : ايه يحترونك من زمان
فهده : اممم خالتي وين الحمام
ام محمد : هذا وقته
فهده : مضطره
ام فيصل:ماعليه يا بنتي شوفي الحمام هنا
فهده : شكرا
راحت فهده عند المغاسل وهي ترتجف:ياربي انا ليش خايفه كذا مايسوى كل هل الخوف تراهم اهلي و ياربي انا وش جابني هنا
... : تسولفين مع نفسك ؟!
لفت فهده على الي تكلم معها
فهده باستغراب : فيصل ؟!
فيصل : بشحمه ولحمه ههههه
فهده قامت تطالعه من فوق لتحت : طيب انا بروح اسلم الحين وخر عن طريقي
فيصل متكي عل الجدار : يا قووويه
فهده : افف بزر
ودفته عن طريقها وجت بتدخل ولا رعشه الخوف رجعت لها من جديد وتصلبت في مكانها " ياربي انا ليه كذا"
لاحظ فيصل خوفها وضحك : تعالي تعالي ادخلك انا ان قعدتي على هل الحال مارح تدخلين ابد
جا فيصل ومسك يد فهده وسحبها معاه للصاله فهده كانت مصدومه من فيصل " خيييييير وش يبي هذا مدخلني عليهم بهل الشكل وش يقولون عني اول مره يشوفني ماسكه يد ولد عمها وداخله وكانه شي عادي انا قايله البس ذيك البيجاما واقعد بل البيت بس لقافتي خلتني اطلع , حسبي الله عليك يا فيصل هذا موقف تحطني فيه " الكلام فجاءه وقف وكل الانظار صارت على فيصل وفهده فهده شالت يدها من فيصل بقوه وتوهقت فهده " وش اسوي الحين ؟ اسلم ولا وشو ؟ "
فهده : ال السلام عليكم
ام فيصل حست بخوف هده فقررت تسهل الموقف : وعليكم السلام يا بنتي تعال تعالي سلمي على زوجات عمانك وبنات عمك
فهده حست براحه " الله يفرج عليها مثل مافرجت علي " راحت فهده وسلمت على زوجات اعمامها وبنات اعمامها واول وحده من بنات عماتها كانت سارا
فهده : اهلين
سارا بدون نفس : هلا والله
فهده رفعت حاجب كان ودها ترد عليها بس ما حبت تسوي مشكله يكفي الاحراج الي سببه لها فيصل
الي جنب سارا كانت نوف سلمت عليها فهده وبرضوا كان سلامها بدون نفس
" وش فيهم ذول قاتله لهم قتيل وش هل المعامله "
وكان جنب نوف ريم
فهده : اهلين
ريم : هلا والله كيفك فهده ؟
فهده بابتسامه : والله الحمدالله تمام انتي ؟
ريم : تمام
ريم قربت من اذن فهده وقالت لها : ماعليك من سارا ونوف فيهم نقص
فهده : ههههههه
سلمت فهده على كل بنات عماتها وقعدت وقعدت جنب ريم
ريم : اما الموقف الي صار لك تو تووحفه لو تشوفين وجهك كيف صار
فهده : يالله طاااح وجهي تمنيت الارض تنشق وتبلعني
ريم : لا عادي هو اصلا دايم كذا
فهده : الله يعينه على نفسه
ريم : هههههههههه من جد

من بعيد كانت سارا ونوف يناظرون فهده باحتقار
نوف: شفتي كيف دخلت علينا وماسكه يد فيصل صدق ماتستحي
سارا: وهي تعرف الحيا اصا لو انها تستحي كان سالت علينا
قطت غاده معهم بل السالفه : يعني انتي الي تعرفين الحيا ؟
سارا : ايه احسن من هل الفهده الي طايرين لي فيها
غاده : طيب ما دامك انتي تعرفين الحيا والاصول كان سالتي عنها
سارا : وش دخلك انتي بل السالفه اصلا انقلعي عن وجههي
ام فيصل : يلا تفضلوا العشا
قاموا الحريم وراحوا صاله الطعام
تعشت فهده وخلصت وراحت تغسل يدها في المغاسل
.. : غريبه ما سولفتي مع نفسك هل المره
فهده عرفت الصوت ولفت : هاهاهاها سخيفه زي وجهك
فيصل : وش فيك معصبه؟!
فهده : وش فيني معصبه ؟ لا ابد مو معصبه ولا شي ! مو معصبه عل الاحراج الي سببته لي قدام زوجات عماتي وبناتهم الي اول مره اشوفهم !
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فهده : تضحك انت وجههك
فيصل : لاني تذكرت وجهك ههههههههههههههههههههههههههه توووحفه ههههههه
فهده : اففف
طلعت فهده من المغاسل وهي واصله معها من فيصل " انسان غير طبيعي"
فيصل : وعلى فكره
فهده : خير
فيصل : ابوك يبيك تسلمين على عمانك لانك ما جيتي سلمتي عليهم
فهده : اييه صح طيب
جت بتروح فهده وماعرفت وين مجلس الرجال
فيصل : طييب اوديك انا تعالي
ومشت فهده ورا فيصل لين ما وصلوا مجلس الرجال دخلت عليهم فهده وسلمت على عمانها وقالها ابوها تلبس عبايتها لانهم بيروجون البيت
راحت فهده لبست عبايتها وجتها ريم
ريم : فهده انتظري ابي اخذ رقم جوالك
فهده : اوكي هذا رقمي 0505 ......
ريم : اوكي يلا باي يا قمر لاتقطعين
فهده : اوكي باي
رجعت فهده للبيت وراحت لغرفتها وغيرت ملابسها ولبست بيجاما وانسدحت على السرير ونامت

ياترا وش بيصير بين فهده وفيصل ؟ ومين الشخص الي تراسله سارا ؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://9abaya.yoo7.com
روج أحمر
مديريه عامه
روج أحمر


انثى
عدد المشاركات : 248
المزاج : مبسوطهـ

فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع   فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 5:01 am



الجزء الرابع
قامت فهده على صوت الجوال شافت رقم غريب شافت الساعه لقتها 4 الفجر " يالله من هاذا الي بيدق علي بهل الوقت"
فهده : الو
.... : يا احلى الو
فهده فتحت عيونها على اخر شي "معقوله معقوله وصلت فيه انه يدق علي بهل الوقت "
فهده تبي تتاكد : مين ؟
فيصل : يعني معقوله ماعرفتيني ؟
فهده : اييه معقوله يلا اخلص مين انت ؟
فيصل : انا فيصل
فهده : وانت عادي تدق عل الناس الساعه 4 الفجر ما تستحي انت
فيصل : بشويش ترا ما يسوى كل هل العصبيه
فهده : من وين جبت الرقم ؟.
فيصل : اخذته من جوال ريم
فهده : وانت وش دراك ان ريم معاها رقمي
فيصل : سمعتك وانتي تعطينها الرقم
فهده : طيب تبي شي الحين
فيصل : اسولف
فهده : شوف فيصل سوالف ماعندي سوالف وانا الا الان محترمه نفسي معك لانك ولد عمي وما ابي اغلط عليك فلو سمحت لا تدق علي مره ثانيه فاهم ولا لا
وسكرت فهده السماعه في وجهه "افف سخيف خرب علي نومتي"

فيصل
سكرت السماعه وجههي مافيه بنت سوت فيني كذا بس ماعيله يا فهده عجبتيني ماخليتي لي فرصه أتمادى معك صدق بنت أصول ااااه يا فهده بس لا تلوميني إني دقيت عليك خيالك براسي ما خلاني أنام أول مره أحس بهل الشعور أول مره أحس انه احد بداخلي يسيطر علي معقولة هذا يصير فيني بسبب بنت ؟! بسبب وحده مو حاسه فيني ؟!

فهده
صحيت على صوت الجوال رديت وانا احسب المتصل فيصل
قلت : الحين انت ما عندك دم ولا حيا اسكر بوجههك وتتصل مره ثانيه!!!
... : بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك يا بنت ؟!
انصدمت صدمه قويه هذا مو فيصل هاذي مها !
قلت : اوووه مها مرره سوري ما دريت انك انتي الي داقه كنت احسبك فيصل
مها باستغراب : مين يطلع هذا بعد ؟
قلت : هههههههههههه لا يروح فكرك لبعيد هذا ولد عمي
مها : اهااا , طيب ايش مسوي لك هو عشان تعصبين كذا ؟
قلت : ابد بس داق علي الفجر يبي يسولف , وشكله من اسلوبه مو اي سوالف اذا انتي فاهمه قصدي
مها : اييه فاهمه فاهمه شكل الولد بادي يحبك
قلت : اي حب واي خرابيط هو بس كذا راعي بنات
مها : طيب فرضا لو قلنا فرضا طلع يحبك ايش بتسوين ؟
قلت : ايش بسوي يعني مو مشكلتي هاذي
مها : اوووف يعني مارح تعطيه فرصه ابد
قلت والدموع بعيوني : فرصه لايش ؟! فرصه عشان ينكسر قلبي مره ثانيه ! لا شكرا انا مستغنيه عن الحب وخرابيطه
مها وهي تتنهد : يعني ما نسيتي الي صار ؟!
قلت : كيف ؟! كيف يا مها انسى الي صار ؟! كيف انسى الجرح الي جرحه في قلبي ؟! كيف انسى دموعي الي بكيتها عليه ؟! كيف ؟!
مها : بس
قلت : خلاص يا مها ما ابي ينفتح هل الموضوع مره ثانيه
مها : اوكي على راحتك اسفه اني فتحته
قلت : يلا مها باي
مها : وين ؟
قلت : ابي انام
مها : اوكي خلاص تصبحي على خير
قلت : وانتي من اهله
قفلت الخط والدموع سالت بعيوني ااااااه يا سلمان كيف بنساك ؟! كيف بنسى جرحك لي ؟! كيف قلبي يحب من بعدك ؟! قتلته يا سلمان قتلت قلبي الي اعطيتك اياه , قلبي الي اغلى ماعندي اعطيتك اياه وذبحته , ااااه يا ليتني ماعرفتك يا سلمان يا ليتني ما عرفتك ...

في غرفه سارا
مسكت سارا جوالها ودقت عليه
... : الو
سارا : الوو حبيبي سعود كيفك ؟
سعود بدون نفس : هلا سارا , انا تمام
سارا : وش فيك معصب ترد من دون نفس
سعود : خصوصيات
سارا : ليش هو فيه بيننا اسرار عشان يصير فيه خصوصيات ؟!
سعود : يوووووه يا سارا وش تبين الحين ؟
سارا : وصلتك الرساله ؟
سعود : اييه وصلت
سارا : وش رايك فيها ؟
سعود بدون نفس : حلوه
سارا : طيب رد زين عل الاقل
سعود وهو معصب : سوير اسمعي مو انتي الي تعلميني وشلون ارد انا ارد عليك بالطريقه الي تعجبني سامعه ولا لا
سارا وهي خايفه : خلاص خلاص مارح اقولك شي اسفه والحين بسكر عشان ما تعصب زياده
سعود : يكون احسن
"سكر السماعه في وجههي ماعليه يصير خير يا سعود ان ماخليتك تحبني وتموت فيني ما اكون انا سارا "

سعود
اففف فكه منها هل البثره انا الحمار يوم اني افكر اتعرف عليها بس يلا البنت ماعليها حلوة اتحملها كم اسبوع واتركها ...

بعد مرور ثلاثه اسابيع

في بيت ابو محمد
نزلت سارا من الدرج للصاله الي تحت لقت ابوها قاعد مع عمها ابو فيصل راحت فهده وسلمت على عمها وقعدت جنب ابوها
ابو فيصل : وشلونك يا فهده ؟
فهده : الحمدالله تمام , انت كيفك ؟
ابو فيصل : بخير دامك بخير
ابو فيصل : اقول ابو محمد وراه ما نروح نخيم لنا اسبوع في البر ؟
ابو محمد : والله انا ما عندي مانع , وش رايك يا فهده ؟
فهده : بكيفك بابا وين ماتروحون بروح معكم
ابو فيصل : اجل خلاص نروح نخيم الاسبوع الجاي ؟
ابو محمد : والله ماعندي مانع
ابو فيصل : اجل خلاص بعلم انا ابو تركي وابو متعب وان شاء الله راح يوافقون
ابو محمد : خلاص اجل عطهم خبر وان شاء الله الاربعاء نمشي للبر
رن جوال فهده والمتصله كانت ريم
فهده : عن اذنكم
ابو محمد وابو فيصل : اذنك معك
طلعت فهده من الصاله وردت
فهده : وتقولين لي لا تقطعين هاه لك ثلاث اسابيع من يوم العزيمه مادقيتي علي
ريم : والله اسسسفه انشغلت كثير
فهده : اامممم خلاص سامحتك
ريم : شونك وش اخبارك ؟
فهده : تمام و انتي ؟
ريم : والله طفشااانه مافيه شي نروح له
فهده : طيب حزري وين بنروح الاربعاء ؟
ريم : وين ؟
فهده : بنخيم !!
ريم :اماااانه
فهده : والله
ريم : طيب انتي قد خيمتي في بر
فهده : لااا خخخخخ
ريم وهي مستغربه : صدق !! اجل فاتك نص عمررك مرره ونااسه التخيم
فهده : يالله حمستيني
ريم : هههههههههههه
ام محمد : فهده تعالي يا بنتي العشا جاهز
فهده : ان شاء الله , يلا ريم باي بروح اتعشى
ريم : اوكي يلا باي
سكرت فهده السماعه وراحت تتعشى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://9abaya.yoo7.com
روج أحمر
مديريه عامه
روج أحمر


انثى
عدد المشاركات : 248
المزاج : مبسوطهـ

فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع   فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2008 12:04 pm



الجزء الخامس

يوم الاربعاء

رحله التخييم



ابو محمد : يلا يا بنتي ماخلصتي ؟!
فهده : عطني 10 دقايق بس
"امممم يلا كل شي بالشنطه ؟! فرشة اسناني ,فرشة شعري , ال ipod ... الخ "
ابو محمد : يلا يا فهده تاخرنا على عمانك
فهده : اووووكي جيت جيت
شالت فهده شنطتها ونزلت تحت عند ابوها
ابو محمد : اخيرا جيتي
فهده : سوررري تاخرت بس كان لازم اتاكد ان كل شي معي
ابو محمد : يلا مشينا
ركبوا كلهم السياره وراحوا بيت فيصل عشانهم كانوا متفقين يجتمعون هناك ويروحون سوا

في بيت ابو فيصل
كانت سارا نايمه عند نوف عشان يروحون سوا في نفس السياره كانوا كلهم تحت في الصاله لما دق ابو محمد على ابو فيصل
ابو محمد : يلا وينكم
ابو فيصل : يلا الحين جايين
قفل ابو فيصل السماعه
ابو فيصل : يلا اركبوا السياره
سارا كانت معصبه وزعلانه وواصله معها ونوف كانت ملاحظه هل الشي
ركبو كلهم السياره وقربت نوف من اذن سارا
نوف : وش فيك باين عليك معصبه ؟
سارا : اذا وصلنا اقول لك
نوف اوكي
فيصل كان يسوق و ابوه كان جنبه
ابو فيصل : عزمت احد من اصدقائك ؟
فيصل : ايه يبا
ابو فيصل : مين ؟
فيصل : سعود
ابو فيصل : بس
فيصل : ايه يبا ما حبيت اعزم كثير من اصدقائي عشان انت تعرف مو لحالنا معنا بنات وسعود هذا اثق فيه
ابوفيصل : زين سويت يا ولدي , طيب بيجي سعود ؟
فيصل : ايه يبا بيجي
سارا كانت تتسمع على كلام ابو فيصل وفيصل "سعود بيجي اليوم , يا حبيبي هذا الي كان ناقصني "
وصلوا الجميع للمخيم نزلت فهده من السياره وقعدت تناظر المخيم كان مرره كبير وله سور وخزانات ودورات مياه و6 خيام وحده للحريم ووحده للرجال ... الخ
... : عجبك المخيم ؟
لفت فهده على الي يكلمها : ايه حلو
فيصل وهو متردد : انا ... انا اسف اني ازعجتك هذاك اليوم " ياالله انا الحين ليش كذا متردد "
فهده : اعتذارك مقبول بس لا تعيديها مره ثانيه
ومشت فهده باتجاه خيمه الحريم تاركه فيصل وراها
فيصل
يالله انا ليش يجيني هالشعور كل ما اكلمها او اشوفها , اول مره احس بالشعور , لا يكون حبيت يا فيصل , والله مالوم نفسي ان حبيتها ثقل وعقل واخلاق و جمال وش ابي اكثر من كذا اااااه بس يا فهده لو تحسين فيني وتعرفين شعوري كان ماعاملتيني بالجفا بس مارح اخلي نفسي كذا انا لازم اعترف لها بحبي لازم اعلمها بشعوري اتجاهها ان قعدت كذا اكثر بمووت بنفجر ان شاء الله ماتمر رحله التخييم هاذي الا وانا معترف لها بشعوري اتجاهها ...

في خيمه الحريم
سارا كانت قاعده ومعصبه حييل جتها نوف وقعدت جنبها
نوف : الحين بتقولين لي وش فيك ولا شلون انتي قاعده على هل الحال من يوم ما كلمتي حبيب القلب
سارا تناظر نوف باحتقار : والله حبيب القلب تركني
نوف بصدمه : اييييش ؟!!!
سارا : تخيلي يا نوف تخيلي يقول لي انتي ما تصلحين لي ! انا ما اصلح له ؟! اذا انا ما اصلح له اجل مين ؟
نوف : طيب والحب والكلام الي يقول له لك خلااص باح ؟
سارا : ما ادري عنه ! يقول لقا له وحده ثانيه احسن مني تخيلي !
نوف : ااحسن خليه يولي بكره تلقين لك واحد احسن منه
سارا : انا ما ابي غيره ابيه هو
نوف: ممممم
سارا : لا والمشكله انه بيجي اليوم
نوف مصدومه : وش دراك
سارا : سمعت فيصل يقول انه بيجي
نوف بابتسامه مكر : طيب مو كويس انه بيجي عل الاقل تحاولين ترجعينه
سارا مصدومه : اني هبله ولا وشو اروح ارجعه كذا قدام اهلي واخواني هييييييه اصحي ترانا مو بامريكا او فرنسا ترانا بل السعوديه
نوف : ......
سارا : اففففف خلاص قفلي الموضوع ضاق صدري
نوف : طيب

بل المخيم الساعه 9 ليلا
طلعت فهده من خيمه الحريم برا واخذت معها جلال عشان ابوها قال لها انه صديق فيصل راح يكون موجود فاخذته احتياط قعدت فهده تتمشى لين وصلت عند بنت عمها غاده كانت قاعده عل الارض وماسكه دفتر وقاعده تكتب فيه قعدت فهده جمبها وقالت : وش تكتبيييين ؟!
غاده بابتسامه : اكتب شعر
فهده : مرره احب الشعر ممكن اقراه
غاده : ايه اكيد
اخذت فهده الدفتر من غاده وبدت تقرا الشعر
فهده بعد ماخلصت من قرائته : يااااااي مرررره حلوو شعرك طالع من قلب
غاده : شكرا هذا من ذوقك
فهده بتردد : غاده ؟!
غاده : نعم
فهده : انتي تحبين ؟!
غاده تناظرها باستغراب : وش يخيلك تسالين هل السؤال ؟!
فهده : مدري حسيت من شعرك
غاده : اقولك ولا تقولين لاحد ؟!
فهده : طبعا !!!
غاده : ايه انا احب
فهده باهتمام : ميييييين ؟!
غاده : فيصل
فهده وهي مصدومه : فيييييييييصل !!!
غاده : ايه فيصل
فهده : اهااا , طيب هو يدري ؟!
غاده : لا
فهده : يعني ماجربتي تعترفين بحبك له ؟!
غاده : لا
فهده : طيب ليش ؟
غاده : خايفه
فهده باستغراب : من ايش ؟
غاده : من الرفض
فهده بحزن : فاهمه شعورك
غاده باستغراب : انتي قد صار لك مثل هل الموقف
فهده بخوف : هاه .. لالا بس يعني
غاده : يعني ايش ؟!
فهده وهي تكذب : امممممممممم .. انا اشوف مثل هل الموقف بل الافلام واحسه صعب
غاده : اكيد
فهده بابتسامه : اكيد
فهده كانت حاسه بالذنب انها كذبت على غاده بس ماكانت تقدر تقول الي في قلبها الي في قلبها كان لها وبس ومحد يدري عنه الا صديقتها مها لانها اعز صديقه لها ...
غاده : شكرا فهده على تفهمك لو قلت هل الشي لوحده من بنات عمي كان ضحكت علي او قالت عني اني عايشه بل الاوهام
فهده بابتسامه : ولووو حبيبتي مو انا الي اقول عنك هل الكلام واذا صرتي تبين تفضفضين لي عن شي او تتكلمين عن اي شي انا حاضره
غاده وهي تضم فهده : ثانكس حبيبتي
فهده : يو ولكم
غاده : يلا انا بدخل انام تجين ولا لا ؟!
فهده : لا بقعد شوي
غاده : اوكي
راحت غاده وتركت فهده سارحه بافكارها كانت مبسوطه هنا ابوها كان يحاول يعوض عل السنين الي تركها فيها وبنات عمها كويسات وطيبات الا نوف وسارا وطبعا فهده ما اهتمت فيهم كانوا بل النسبه لها ولا شي , فجاءه تذكرت امها وكيف كانت تقولها تصير قويه واي احد يكرهها بدون سبب كان مجرد غاير دمعت عيون فهده على ذكرى امها " اااااااه يا ماما ياليتك الحين معي " بكت فهده بصوت خفيف عشان محد يسمعها ...

سعود
كنت طالع اشم شويه هوا سمعت صوت بكاء بنت خفيف حبيت اروح واشوف مين قربت من البنت الي كانت تبكي شكلها ما انتبهت علي فحبيت انبهها بوجودي
قلت : مالو القمر زعلان الليله ؟!
لفت علي مصدومه مع ان عيونها مليانه دموع ماعمري شفت وحده بجمالها ارتبكت هي وغطت وجهها
قالت لي : خير وش تبي ؟!
قلت : اشوف ليش القمر زعلان
قالت لي : ظف وجههك بس يا قليل الحيا والله انك ما تستحي جاي مخيم صديقك وقاعد تغازل بنات عمه
قعدت مذهول وانا اناظرها تروح عني مافيه بنت ردت علي بهل الطريقه كل البنات الي اعرفهم يقعدون يتميلحون قدامي يبون الرقم بس هاذي غير , ليش غير ؟! وش فيها زياده عن البنات الي عرفتهم ؟! على راسها ريشه ؟! طيب طيييب ان ماخليتك تتعلقين فيني وتحبين الارض الي امشي عليها ما اكون انا سعود , يصير خير ...

فهده
اففف والله قليل ادب هذا صديق فيصل يعني يشوفني ابكي ويغازل !! والله رايق هل الولد وماعنده شغله بل الحياه انقطعت سلسله لما صقعت بفيصل
قلت : اووف اسفه ما انبهت
فيصل : لا عادي
قلت : تصبح على خير
مشيت باتجاه الخيمه الا وبفيصل يناديني
فيصل : فهده ؟!
قلت : هلا
فيصل : ممكن دقيقه ابي اقولك شي
قلت بابتسامه : تفضل
فيصل وهو متردد : فهده انا .. انا احبك



يا ترا وش بتكون ردة فعل فهده ؟! بتبادله الشعور ؟ ولا بتصده ؟! وهل بينجح سعود في انتقامه من فهده ؟!وهل غاده بتعترف بحبها لفيصل اخيرا ؟! ولا راح تخفي حبها له ؟! وهل بتعرف غاده حب فيصل لفهده ؟!

كل هذا في الجزء السادس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://9abaya.yoo7.com
ملاك القلوب
عضوه نشيطه
ملاك القلوب


انثى
عدد المشاركات : 47
المزاج : رايقه وروومنسيه اناا

فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع Empty
مُساهمةموضوع: رد: فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع   فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع I_icon_minitimeالجمعة يوليو 31, 2009 5:03 pm

كمليهاااا بليز

تحمست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فهده <<<<<قصه سعوديه رومنسيه<<<<<أموت انا على الرومنسيه<<<<<<<<<هع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صبايا غير :: كان يا مكان-
انتقل الى: